أهلا وسهلا بكم في أرشيف أم الفحم ووادي عارة
  • الطاقم

    يعمل على تطوير هذا المشروع العظيم وعلى صيرورة الانجاز كل من الأستاذ سعيد أبو شقرة مدير صالة العرض القائم والمبادر الأول لتأسيس هذا المشروع .
    أما البروفسور مصطفى كبها فكان له الفضل الكبير وما زال في الإشراف الأكاديمي على هذا الأرشيف وعلى تطوره المهني.
    أما الإشراف الفني على المعرض التاريخي الدائم في صالة العرض فيقوم عليه المؤرخ في التصوير الفنان والمشرف الفني جاي راز والذي ساهم كثيرا في تزويد هذا المعرض وهذا الأرشيف بكثير من المواد النادرة التي توثق تاريخ هذه المنطقة أرضا وشعبا وزمانا.
    يعمل في هذا الأرشيف طاقم من العاملين المهنيين الذين لهم باع في مسيرة التوثيق والأرشفة منهم ، السيد محمد هاني عسلية مركز المشروع ومسؤول التقنيات المهنية في كل ما يتعلق بجمع المواد واعدادها وتخزينها ، والسيدات ليلى خالد جبارين وإيمان سميح اغبارية .
    وجدير بالذكر انه يعمل في هذا المشروع أيضا طاقم كبير ومهني من المصورين الذين عملوا ويعملون على التصوير الإبداعي والفني وعلى رأسهم الأستاذ عمار يونس وهو مصور ومشارك في المعرض الدائم، وكذلك المصوران يوئاف ليفي وشاي الوني وأيضا وجدان وخالد أبو فاعور وهما أيضا مصوران مشاركان في المعرض الدائم.

    DSCF3672                   יונס 020                   a 001                     eman sameh

    الأستاذ سعيد أبو شقرة مدير           البروفيسور مصطفى كبها             الاستاذ محمد هاني عسلية              السيدة ايمان سميح اغبارية

    صالة العرض القائم والمبادر

    الأول لتأسيس هذا الارشيف

    lila khaled                       gay raz                         ammar younes                    shai alony

    الآنسة ليلى خالد جبارين                الفنان جاي راز                                الفنان عمار يونس                        الفنان شاي الوني

    المصور خالد فاعور وزوجته وجدان